Hyundai
ABOUT USWORLDWIDEFIND A DEALER
FOLLOW US ON
Home >Local News >هيونداي تدعم كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في الأردن >   04 October 2016
هيونداي تدعم كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في الأردن

بمشاركة 16 منتخباً من جميع القارات في البطولة التي تستمر حتى 21 أكتوبر

4 أكتوبر 2016 – أبدت شركة هيونداي موتور التزامها المتجدد تجاه لعبة كرة القدم من خلال دعم بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة المقامة في الأردن، والتي تتواصل مبارياتها حتى الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري،بمشاركة 16 منتخباً من جميع القارات بما فيها أوقيانوسيا. وينصبّ تركيز هيونداي في مشاركتها بالبطولة على الجماهير المشجعة لمنتخبات السيدات، مقدّمة الدعم للمناطق العامة التي يمكن فيها مشاهدة المباريات عبر شاشات عرض ضخمة، علاوة على استضافة كأس البطولة في عروض خاصة، وتقديم التذاكر المجانية للمشجعين لحضور المباريات.

وافتُتحت مناطق هيونداي الخاصة بالمشجعين، والتي تُنظم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، رسمياً في عمّان الخميس الماضي 29 سبتمبر. واستضافت هيونداي أثناء الاستعدادات لهذا الحدث الدولي الكبير،كأس البطولةفي معرض سياراتها الرئيسي في العاصمة الأردنية.كذلك شهدت الشركة زيارة قامت بها التميمةالرسمية للحدث، المها العربية "أصيلة" التي تجسّد الحيوان الوطني للأردن، وأقامت فعاليات ترويجية للمنتخب النسوي الأردني، كما رعت جولة مدرسية شملت تقديم تذاكر مباريات لمجموعة من الجماهير الشابة. وتقيم الشركة كذلك منصة ترويجية للمشجعين في "سيتي مول"، أكبر مركز تسوق بعمّان، تنظم فيها مسابقات وتوزّع فيها تذاكر مجانية لحضور المباريات.

وفي هذا السياق، أكّد مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، التزام هيونداي العميق بدعم كرة القدم في جميع أنحاء العالم، معرباً عن تحمّسه لرؤية بعض من أمهر اللاعبات الناشئات في العالم يأتين إلى منطقة الشرق الأوسط لممارسة اللعبة الأوسع شعبية في العالم، وقال: "ستكون البطولة فرصة لمشاهدة كرة قدم عالمية المستوى يمارسها عدد من أفضل المنتخبات الشابة من جميع أنحاء العالم، ونحن نودّ أن يعيش أكبر عدد ممكن من الجماهير المحبة لكرة القدم هذه التجربة الفريدة من نوعها".

وتضمّ المنتخبات المشاركة البلد المستضيف الأردن، إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية من آسيا، والكاميرون وغانا ونيجيريا من إفريقيا؛ وكندا والمكسيك والولايات المتحدة من أمريكا الشمالية، فضلاً عن البرازيل وباراغواي وفنزويلا من أمريكا الجنوبية، وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا من أوروبا، ونيوزيلندا التي تمثل قارة أوقيانوسيا.

وقد حرص كبار  التنفيذيون من هيونداي على حضور المباراة الافتتاحية للبطولة والتي جمعت المنتخبين الأردني والإسباني، في خطوة تُظهر  تأكيد التزام هيونداي الصادق تجاه لعبة كرة القدم عموماً والبطولة بشكل خاص، ولم يقتصر هذا الالتزام على الجماهير وإنما شمل كذلك تزويد المنظمين بأسطول كبير من المركبات الرسمية لخدمة البطولة بلغ 65 مركبة.

وانتهى سونغ إلى القول: "لدينا الرغبة بألا ندّخر جهداً في السعي لضمان النجاح لهذه البطولة، كي تصبح مصدر إلهامٍ للمشجعين، ولا سيما الشابات، لتعزيز انخراطهنّ في هذه اللعبة".



SHOWROOM
Vehicle line-up
Cars
SUV
Commercial
SHOPPING
Shopping Tools
Special Offers
Used Car
Fleet
SERVICE
Hyundai Service
Service Network
Warranty
Maintenance
Parts & Accessories
Membership
MEDIA CENTER
Global News
Local News
Downloads
Ads
Videos
ABOUT US
About Hyundai
Local Company
Online Recruitment


Site Map Contact Us Legal Privacy Terms & Conditions
© Copyright 2007-2014 Hyundai Motor Palestine Ltd.
Designed by Intertech Co.